البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

cpr_ben_omer-640x328

المؤتمر من اجل الجمهورية : تعيين هيئة سياسية جديدة للحزب برئاسة سمير بن عمر وسحب الثقة من اغلب اعضاء المكتب القديم

 اعلن القيادى في حزب الموتمر من اجل الجمهورية سمير بن عمر ان المشاركين في المجلس الوطني للحزب  اتخذوا قرارسحب الثقة من الامين العام السابق لحزب الموتمر من اجل الجمهورية عماد الدايمي ومن اغلب اعضاء المكتب السياسي وتعيين هيئة سياسية جديدة للحزب برئاسة سمير بن عمر .


وأضاف رئيس الهيئة السياسية للحزب في تصريح ل/وات/ اليوم الاحد ان المجلس الوطني الاستثنائي الذى ينعقد يومي 26 و27 مارس الجارى بسوسة اقر تاريخ 25 جويلية 2016 كموعد لانعقاد الموتمر الوطني لحزب الموتمر من اجل الجمهورية .


يذكر ان نص البيان الصادر في اعقاب اشغال المجلس الوطني الاستثنائي اشار الى قرار سحب الثقة من اعضاء المكتب السياسي عدنان منصر وطارق الكحلاوى وسليم بن حميدان وبشير النفزى وعمر الشتوى وخالد الطراولي وعبد السلام شعبان ومبروك الحريزى وابراهيم بن سعيد وصبرى دخيل واقبال مصدع ونورة بن حسن . كما تعتزم الهيئة الجديدة للحزب القيام بحملة لاجبار النواب الذين فازوا بمقاعد في مجلس نواب الشعب باسم قائمات الموتمر من أجل الجمهورية على احترام التزامهم السياسي والاخلاقي بالاستقالة الفورية بحكم انتقالهم لحزب أخر وفق ما جاء في ذات البيان جهوى.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف-شتاء 2024 – 2025

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري