البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

457328733_937335795104375_5331849506333020933_n

تطاوين: تحسّن مستوى تزويد متساكني البئر الاحمر بمياه الشرب بعد تنفيذ إجراءات ردعية للحدّ من الربط العشوائي لمياه الصوناد

تحسّن مستوى تزويد متساكني معتمدية البئر الأحمر من ولاية تطاوين والعمادات والقرى التابعة لها بمياه الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، وذلك بعد مجهودات للحدّ من مخالفات الربط العشوائي بشبكة الشركة، وفق ما أكّده معتمد البئر الاحمر خير الدين بوخاري.

وأوضح بوخاري، في تصريح لصحفي « وات »، أنه قام منذ فترة بحملات مراقبة بمعية ثلة من المسؤولين المحليين أسفرت عن رصد مخالفات ربط عشوائي لعدّة مستغلات فلاحية بمياه الشرب التي توزعها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، ليتم اتخاذ القرارات المناسبة بالتنبيه على 3 متساكنين محدودي الدخل، ورفع 17عدادا واحالة اصحابها على القضاء.

وأكد أنّ العمل متواصل للحد من تأثير ظاهرة الربط العشوائي على مستوى تزويد المتساكنين بمياه الشرب باعتبارها ظاهرة غير قانونية.

وأشار إلى أنّ المخالفات المسجّلة رُصدت لدى مشتركين في مجمعين اثنين للمياه من جملة ثلاثة مجامع في المعتمدية تتزود من شبكة الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، مؤكدا أنّ دور هذه المجامع هو تزويد منخرطيها من متساكني مناطقها بمياه الشرب دون غيره ولا يسمح لهم بري اشجارهم ومستغلاتهم منها، حسب قوله.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف-شتاء 2024 – 2025

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري