البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

HANDBALL-OLY-2016-RIO-ARG-TUN

اولمبياد ريو 2016 (كرة اليد) – هزيمة جديدة للمنتخب التونسي ضد الأرجنتين و انسحاب من الاولمبياد

انقاد المنتخب التونسي لكرة اليد فجر اليوم الاحد الى هزيمة مخيبة امام نظيره الارجنتيني بنتيجة 21-23 (الشوط الاول انتهى بتقدم الارجنتين 14-10) في مباراة لحساب الجولة الرابعة قبل الاخيرة من الدور الاول ضمن المجموعة الاولى لدورة كرة اليد لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016 المقامة حاليا في البرازيل
المنتخب التونسي ظهر بمستوى هزيل امام الارجنتين ولم يكن في مستوى التطلعات حيث ظهر على الفريق الارتباك وقلة التركيز وغابت االروح الانتصارية واللياقة البدنية وفقد الفريق الامل في التاهل الى الدور ربع النهائي قبل ملاقاة كرواتيا في الجولة الاخيرة مساء غد الاثتين وذلك باعتبار هزيمته في 3 مباريات امام فرنسا والدنمارك والارجنتين وتعادله في لقاء واحد امام قطر .
حارس المنتخب مروان مقايز صرح في اعقاب المباراة لمبعوث « وات » الى ريو قائلا  » كنا عازمين على الانتصار على الارجنتين للحفاظ على حظوظنا في التاهل.. لكن الفريق دخل المباراة بشكل سيء حيث قبلنا اهدافا سهلة .. وقد غاب التركيز عن الفريق .. المنتخب الارجنتيني يتمتع بامكانيات طيبة وقدم مستوى طيبا .. علينا الوقوف على اخطائنا وتقديم مردود افضل امام كرواتيا « .
وافاد صبحي سعيد  » لم نتوفق في الانتصار رغم رغبتنا في تحقيق الفوز قبل مواجهة كرواتيا في الجولة الاخيرة .. لم نكن في افضل حالاتنا بدنيا وقد غاب التركيز عن الفريق في حين حضر التسرع .. نأسف لعدم تمكننا من تحقيق ما كنا نصبو اليه الا وهو الانتصار والعمل من اجل ضمان الترشح  »
ومن جهته اوضح المدرب الوطني حافظ الزوابي ان  » الفريق رغم سعيه لتحقيق الفوز لم يكن قادرا على ذلك .. اخطاء فردية بالجملة وقلة انضباط تكتيكي حكما على الفريق بالفشل امام الارجنتين.. خروج ايمن حماد بسبب الاقصاء واصابة كل من تاج وجلوز اضعفت الفريق بكل تاكيد , , انسحاب عبد الحق بن صالح ومصباح الصانعي قبيل انطلاق دورة ريو ترك اثرا على الاداء الجماعي للمنتخب الذي كان بحاجة لكافة ابنائه .. »

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف-شتاء 2024 – 2025

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري