البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

YOUR FLAG HERE 1

مجلس شورى حركة النهضة ينظر السبت والاحد في الاستعداد لعقد المؤتمر القادم للحركة

أفاد رئيس مجلس شورى حركة النهضة فتحي العيادى أن الاستعداد لعقد الموتمر القادم للحركة سيكون مطروحا على مجلس الشورى المنعقد يومي السبت والاحد بالحمامات مضيفا أن الشأن الوطني والسياسي والوضع العام في المنطقة ستكون من أبرز القضايا التي سيتم التطرق اليها خلال هذا المجلس.
وبين العيادى بعد ظهر السبت في تصريح اعلامي أنه تم الاطلاع على اللوائح التي أعدتها لجنة اعداد الموتمر والتي سيتم طرحها على المؤتمرات الجهوية للحركة مشيرا الى أن هذه اللوائح تتعلق بتقييم عمل الحركة وصورة الحركة بعد أشغال الموتمر واللائحة السياسية واللائحة الهيكلية واللائحة الفكرية.
وأشار الى أنه تم في اطار الاستعداد للموتمر العاشر للحركة الذى سينعقد شهر مارس القادم تنظيم 276 موتمرا محليا موكدا على ضرورة الاستفادة من هذه الموتمرات للاعداد للموتمرات الجهوية والعمل على تنظيمها في أجواء طيبة لاستكمال هذا المسار.
وأعرب العيادى عن أمله في أن يفضي هذا الحوار الذى يجمع قياديي الحركة الى الخروج بقرارات مناسبة في حجم التحديات التي تواجهها تونس.
وأوضح أن حركة النهضة ستنظر خلال المرحلة القادمة في مسالة التحالف مع أحزاب سياسية أخرى قائلا ان الحركة مستعدة للتحالف مع كل من يرغب في ذلك على قاعدة أساسية وهي خدمة المشروع الوطني وضمان الوحدة الوطنية.
وفي ما يتعلق بالتدخل العسكرى في ليبيا قال ان حركة النهضة ملتزمة بموقفها الرافض لهذا التدخل مناصرة للموقف الرسمي التونسي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف-شتاء 2024 – 2025

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري